ملتقى الهيثم للتقنية والابداع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات أحرار فلسطين ........ أسرة واحدة ... قلب واحد ..... زورو موقعنا على الانترنت www.freepal.own0.com

شاطر | 
 

 سقط المنتخب البحريني في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهيثم
الهيثم
الهيثم
avatar

المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: سقط المنتخب البحريني في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره   السبت نوفمبر 21, 2009 6:11 pm

سقط المنتخب البحريني في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره السعودي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بالاستاد الوطني البحريني في ذهاب الملحق الآسيوي بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وأخفق المنتخب البحريني في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتسهيل مهمته في مباراة الإياب التي تقام في الرياض ، ويلتقي الفائز فيها مع المنتخب النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا في مباراة فاصلة لتحديد فريق متأهل إلى

نهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب البحريني هو الأفضل والأخطر هجوميا على مدار شوطي المباراة وصنع العديد من الفرص التهديفية لكن تماسك دفاع السعودية وتألق حارس؟؟مرماه وليد عبد الله حال دون اهتزاز شباك الفريق الأخضر.

وجاء التعادل السلبي في مباراة اليوم ليضعف أمال المنتخب البحريني في تحقيق حلم التأهل إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخه ، ويعزز فرصة المنتخب السعودي في التأهل للمرة الخامسة على التوالي.

كانت البحرين قد تأهلت إلى الملحق الأسيوي بعد أن احتلت المركز الثالث في المجموعة الأولى بالدور الأخير من التصفيات خلف أستراليا واليابان اللتين تأهلتا مباشرة إلى النهائيات ، كما احتلت السعودية المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.

وبدا المنتخب السعودي متأثرا بغياب عددا من لاعبيه بسبب الإصابات ومن بينهم المهاجم نايف هزازي المصاب بتمزق في الرباط الصليبي والمدافع رضا تكر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hetham.ibda3.org
 
سقط المنتخب البحريني في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام نظيره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقـــى الـــهـــيـــثـــــــم :: ملتقى الهيثم الترفيهى :: ملتقى الرياضة-
انتقل الى: