ملتقى الهيثم للتقنية والابداع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات أحرار فلسطين ........ أسرة واحدة ... قلب واحد ..... زورو موقعنا على الانترنت www.freepal.own0.com

شاطر | 
 

 ­اقترب منتخب باراجواي خطوة كبيرة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 لكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهيثم
الهيثم
الهيثم
avatar

المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: ­اقترب منتخب باراجواي خطوة كبيرة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 لكرة   السبت نوفمبر 21, 2009 6:07 pm

­اقترب منتخب باراجواي خطوة كبيرة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه منتخب بوليفيا 1/صفر اليوم الأحد في الجولة 15 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية. وخسر منتخب أوروجواي أمام نظيره البيروفي صفر/1 مساء أمس السبت لكن منافسه الإكوادوري لم يستغل الفرصة وخسر أمام المنتخب الكولومبي صفر/2 في مباراة أخرى جرت أمس.
وأصبح منتخب باراجواي بحاجة فقط إلى ثلاث نقاط على الاكثر من مبارياته الثلاث المتبقية بالتصفيات كي يضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وسجل المهاجم سالفادور كاباناس هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء حصل عليها منتخب باراجواي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تعرض كارلوس بونيت لعرقلة داخل منطقة الجزاء.
وأتيحت أمام منتخب باراجواي عدة فرص تهديفية كانت كافية لتحقيق فوز أكبر لكن تألق حارس المرمى البوليفي هوجو سواريز حال دون ذلك. وارتفع رصيد منتخب باراجواي إلى 27 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بوليفيا عند 12 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير. وفي ليما ، أتيحت عدة فرص أمام منتخب أوروجواي لحسم المباراة وحصد نقاطها الثلاث لكن مهاجمي الفريق غابوا عن المستوى المطلوب. وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن المنتخب البيروفي وجه ضربة لضيفه منتخب أوروجواي عندما سجل هدف الفوز قبل خمس دقائق من النهاية وكان من نصيب هيرنان رينجيفو. وتجمد رصيد أوروجواي عند 18 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين خلف الإكوادور بينما ارتفع رصيد بيرو إلى عشر نقاط في المركز العاشر الأخير وكولومبيا إلى 20 نقطة ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الإكوادور .
وعاد المنتخب الكولومبي إلى إطار المنافسة على التأهل وتغلب على ضيفه الإكوادوري بثنائية نظيفة سجلها لاعب خط الوسط جاكسون مارتينيز في الدقيقة 72 والمهاجم تيوفيلو جوتيريز في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ولا تزال ثمانية منتخبات ، من إجمالي عشرة منتخبات في تصفيات أمريكا الجنوبية ، تتنافس على بطاقات التأهل.
وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة بينما يلتقي صاحب المركز الخامس في دور فاصل مع المنتخب صاحب المركز الرابع بتصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hetham.ibda3.org
 
­اقترب منتخب باراجواي خطوة كبيرة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 لكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» سيف الدين قطز
» مع اميرة القلوب انتي احلى>>اجمل اتسريحات والمكياج

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقـــى الـــهـــيـــثـــــــم :: ملتقى الهيثم الترفيهى :: ملتقى الرياضة-
انتقل الى: