ملتقى الهيثم للتقنية والابداع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات أحرار فلسطين ........ أسرة واحدة ... قلب واحد ..... زورو موقعنا على الانترنت www.freepal.own0.com

شاطر | 
 

 عزز المنتخب الأسباني آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهيثم
الهيثم
الهيثم
avatar

المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عزز المنتخب الأسباني آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم   السبت نوفمبر 21, 2009 6:04 pm

عزز المنتخب الأسباني آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما سحق ضيفه بلجيكا بخمسة أهداف نظيفة مساء أمس السبت في مدينة لاكورونا ضمن المجموعة الخامسة لتصفيات أوروبا. ويدين الماتادور الأسباني بالفضل في هذا الفوز لمهاجما فريق بلنسية ديفيد فيا وديفيد سيلفا اللذان أحرزا أربعة أهداف للفريق بواقع هدفين لكل لاعب. ويتصدر الفريق الأسباني المجموعة الخامسة برصيد 21 نقطة من سبعة انتصارات متتالية.
ويأتي منتخب البوسنة والهرسك في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوزه على مضيفه ارمينيا 2/صفر في وقت سابق أمس يليه الفريق التركي برصيد 11 نقطة بعد تغلبه على ضيفه استونيا 4/2 .
وسيتأهل الفريق الأسباني إلى كأس العالم للمرة التاسعة على التوالي في حال تحقيقه فوزا متوقعا على نظيره الاستوني في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأربعاء المقبل في مدريد.
وقال فيا الذي أحرز 33 هدفا دوليا حتى الآن "نحن نستحق بالفعل هذه النتيجة". وأضاف "أنني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها ، كان يمكننا الفوز بحصيلة أكبر من الأهداف". وأهدر فيا ثلاث فرص للمنتخب الأسباني قبل أن ينجح سيلفا في افتتاح التسجيل لمنتخب بلاده ، وفي الدقيقة 22 احتسبت ضربة جزاء للفريق الأسباني سددها فيا وتصدى لها الحارس البلجيكي جين فرانسوا جيليت ببراعة.
ولم يكن بإمكان الحارس البلجيكي إيقاف سيلفا في الدقيقة 41 ليحرز مهاجم فريق بلنسية هدف السبق لأسبانيا من تسديدة زاحفة بقدمه اليسرى إثر تمريرة متقنة من فيا. وأخرج الهدف الفريق البلجيكي عن شعوره خاصة وأنه كان يحتاج إلى تحقيق الفوز ليحافظ على آماله في التأهل. وتواصل الأداء المبهر من جانب أصحاب الأرض في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 49 أضاف فيا الهدف الثاني من تسديدة قوية بقدمه اليمنى وبعد دقيقتين فقط مرر فيا كرة رائعة لجيرارد بيكيه الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثالث للفريق ، والهدف الثالث له خلال تسع مباريات مع الفريق. وأضاف سيلفا الهدف الرابع من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى ثم أكمل سيلفا الخماسية قبل خمس دقائق على نهاية المبارة إثر تمريرة من سيسك فابريجاس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hetham.ibda3.org
 
عزز المنتخب الأسباني آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقـــى الـــهـــيـــثـــــــم :: ملتقى الهيثم الترفيهى :: ملتقى الرياضة-
انتقل الى: